كهربائي منازل في دبي 24 ساعة | 0545754377 | صيانة كهرباء

كهربائي منازل في دبي 24 ساعة | 0545754377 | صيانة كهرباء

إذا كنت تعاني من كثرة أعطال الكهرباء في منازلك. فنحن سنوفر لك الحل من خلال كهربائي منازل في دبي 24 ساعة والذي يعمل بكل جهد وبمهارة عالية في حل جميع أعطال الكهرباء التي تواجه المنزل، وبأساليب ماهرة.

حيث أن كهربائي المنازل الخاص بنا يقوم بالتعامل مع جميع المشاكل باحترافية عالية. بالإضافة إلى أننا نقدم لك خدمات عديدة منها تشطيب وتأسيس الكهرباء، وإصلاح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، والوصلات الخارجية. بأسعار مناسبة ورخيصة وفي متناول الجميع. لذا إذا كنت تريد معرفة العديد من الخدمات التي نوفرها تابع معنا خلال هذه المقالة لمعرفة المزيد.

افضل كهربائي منازل في دبي

هناك العديد من العوامل التي تجعلنا نتربع على عرش قمة الشركات المتخصصة في مجال فحص وعلاج مشاكل وأعطال شبكات الكهرباء المنزلية.

حيث أن لدينا عاملين مدربين أفضل التدريبات على تولي المهام بأفضل الأساليب الممكنة. كما أنهم مدربون على انهاء الخدمة في أسرع وقت ممكن.

فيعتمد الكهربائي الخاص بنا على أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد بنسبة كبيرة في عملية تأسيس وتشطيب الكهرباء بالمنازل والمواقع المختلفة.

علاوة على ذلك يهتم أفضل كهربائي في دبي على تقديم خدمة التصليح وصيانة جميع الأجهزة الكهربائية وإصلاح جميع الأعطال كذلك.

كما نحرص على توفير العديد من التدريبات والمهارات التي تساعد الكهربائي على تولي الخدمة بأفضل ما يمكن وبأمهر الطرق.

بالإضافة إلى ذلك نستطيع تقديم خدماتنا في جميع المناطق سواء كانت مؤسسات حكومية أو قري سياحية أو فلل ومنازل وغيرهما العديد من الأماكن.

علاوة على جميع ما سبق فنحن نهتم بتوفير أرخص الأسعار لجميع ما نقدمه من خدمات لتكون التكلفة المادية مناسبة لجميع فئات عملائنا.

أيضًا نقدم لك أفضل النصائح التي يمكنك اتباعها عند التعرض إلى أي مشاكل في وصلات الكهرباء أو عند حدوث ماس كهربائي. حتى تتجنب العديد من المشاكل.

أقرأ المزيد: نجار في دبي

مميزات كهربائي منازل في دبي

نمتلك في “شركة لينك بلازا” مجموعة من أفضل الكهربائيين الممتازين على تولي جميع المهام بمستوى عال من الدقة والاتقان في العمل، ويتميز بالعديد من الخصائص ومن أهمها ما نوضحه في بعض النقاط التالية: –

  1. يُمتلك كهربائي المنازل الخاص بنا خبرة وكفاءة عالية للغاية. مما جعله واحدًا من أمهر وأفضل الفنيين المتخصصين في هذا المجال.
  2. أيضًا بفضل معرفة الكهربائي المحترف الواسعة وإمكانياتنا المهنية الهامة، يستطيع توزيع أحمال الكهرباء بشكل مثالي في جميع أجزاء المباني الكبيرة، مثل الفلل والشركات والمؤسسات والمحالّ التجارية وغيرها.
  3. بالإضافة إلى ذلك ونظرًا إلي زيادة حمل الكهرباء داخل الوصلات الكهربائية التي ممكن أن تتسبب في حدوث أضرار كبيرة. يقوم الكهربائي في دبي بحل هذه المشكلة عن طريق توزيع الكهرباء بشكل مناسب وفعال.
  4. كما يستطيع الكهربائي الخاص بن حل جميع الأعطال الكهربائية بكل دق ومهارة واحتراف، وفي أسرع وقت ممكن.
  5. نوفر كذلك أفضل الخصومات والعروض على جميع خدماتنا التي نوفرها على مدار العام.
  6. كما نولي اهتمامًا كبيرًا على أن توسيع المدى الذي نقدم فيه خدماتنا، بحيث نقدم الخدمة في جميع مناطق دبي.
  7. بالإضافة إلى جميع ما سبق نوفر لك الخدمة على مدار الـ 24 ساعة في الأسبوع. وهذا يعني أننا سنصل اليك في جميع حالات الطوارئ التي تخص أعطال التيار الكهربائي.
مميزات كهربائي منازل في دبي

مميزات كهربائي منازل في دبي

خدمات كهربائي المنازل بدبي

تأسيس كهربة فلل ومنازل بدبي

كهربائي منازل التابع لنا في إمارة دبي لديه العديد من المهارات الخاصة في العديد من الأعمال، خاصة في مجال تشطيب وتأسيس كهربة فلل ومنازل بدبي.

حيث نقوم بتركيب المفاتيح الكهربائية والتجهيزات الخارجية بإتقان. وكذلك أعمال تركيب الإضاءة والنجف والمراوح ومكيفات الهواء وغيرها.

أيضًا نتولى بناء وتوسيع الشبكة الكهربائية لأنواع مختلفة من المنازل خلال عملية البناء، باستخدام أفضل المواد والأدوات عالية التقنية لحل جميع المشاكل الكهربائية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك يهتم الكهربائي بالتأكد من عدم وجود مشاكل في التأسيس الخاص بشبكة الكهرباء، ونستطيع حل جميع المشاكل المتعلقة بالطاقة.

ويمكنك الاعتماد على الخدمات التي يقدمها كهربائي المنازل الخاص بشركة لينك بلازا في دبي. حيث نأتي إلى المكان بأسرع وقت ممكن لإكمال المهمة وإجراء الصيانة بنجاح.

اصلاح اعطال كهربة منازل دبي

تمثل الكهرباء أحد الأشياء الأكثر أهمية لأنها تعتبر أساسية للحياة، ولا يمكن الاستغناء عنها وبالتالي، يجب العناية بالكهرباء والاهتمام بها بشكل جيد لأنها مصدر هام وضروري.

بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتم خضوعها للصيانة باستمرار بالاعتماد على شركة متخصصة، والتي توفر أفضل العمال والمهندسين الكهربائيين ذوي الخبرة والكفاءة في هذا المجال مثل شركتنا.

حيث نعمل على التعامل مع جميع التوصيلات والأسلاك، وإصلاح جميع المشاكل الكهربائية. كما أننا أيضًا نقوم بالصيانة الدورية على حسب العقد المناسب لك.

حيث أن الصيانة المنتظمة للكهرباء تقلل من حدوث المخاطر والمشاكل، مما يحمي من وقوع الحوادث والكوارث.

كهربائي فك وتركيب نجف في دبي

قد تحتاج عند الانتقال إلى منزل جديد، إلى خدمات كهربائي فك وتركيب النجف في دبي ماهر وخبير وسريع لفك وتركيب النجف وتوفير إضاءة كاملة في المكان.

على الرغم من أن مهمة فك وتركيب النجف تبدو سهلة، إلا أنها تتطلب تقني متخصص قادر على توصيل التيار الكهربائي للنجف بأمان وفكة وتركيبة دون إتلافه.

لهذا عليك الاستعانة بفني كهربائي لينك بلازا والقادر على تركيب الثريات أو أي إضاءة في الأسقف والجدران بدقة متناهية، وذلك لتفادي حدوث أي أضرار جسيمة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للكهربائي الخبير في دبي أن يقوم بفحص وإصلاح النجف التالف أو غير الموصول بالتيار. وذلك بسبب الأسلاك الداخلية المفكوكة أو التالفة من التوصيل الكهربائي.

لذلك إذا كنت تنتقل إلى منزل جديد وتحتاج إلى فني كهربائي لتركيب النجف بطريقة محترفة دون حدوث خلل أو كسر، فمن المهم الاستعانة بفني المتخصص الخاص بنا في دبي. لضمان إتمام المهمة بأمان وبدقة عالية وبأسعار معقولة.

فتح اسبوتات كهرباء في دبي

تعد الديكورات التي تتطلب فتح اسبوتات في الجدران والأسقف في دبي أو إنشاء الجبس بورد، من أكثر الديكورات الجميلة والشائعة التي يعتمدها مجموعة من المستهلكين مؤخرًا.

حيث تعطي الاسبوتات مظهرًا للمكان جمالي، غير ذلك أنها تضيف إضاءة وتوزع بشكل جيد في المكان بالكامل. وتبرز شكل الديكورات وتعطيه لمسة جمالية إضافية.

لهذا عندما تود تركيب اسبوتات كهرباء في الأسقف عليك الاعتماد علينا كأفضل كهربائيين في دبي يقومون بتركيب الإضاءة، وتوصيل خراطيم الـ LED وتوصيل الدوائر الكهربائية الخاصة بهم في المكان المناسب بدقة وسهولة.

تركيب سخانات كهرباء في دبي

تُعتبر سخانات المياه الكهربائية من أكثر الأجهزة الأكثر استعمالًا للعديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى المياه الساخنة بشكل منتظم، وخاصةً في الحالات التي يكون فيها الماء ذو ضغط منخفض.

وبالتالي قد يتطلب الأمر التعامل مع كهربائي خبير لضمان تركيب السخان بنجاح وبمعايير السلامة المعتمدة، دون حدوث أي أخطاء.

لذلك يسعدنا في شركة تصليح سخان كهرباء في دبي أن نقدم خدمات تركيب سخانات المياه الكهربائية بدقة فائقة. ونقوم أيضًا بتقديم خدمات الصيانة للسخانات الكهربائية بأسعار في متناول أيدي الجميع، لكي نتمتع بأداء عال الجودة ومستمر وموثوق به لسخانات المياه الخاصة بك

أقرأ المزيد: تركيب فورسيلنج في دبي

اصلاح اجهزة كهربائية في دبي

نقدم من خلال مركز تصليح الأجهزة الكهربائية بمدينة دبي، خدمة الصيانة في منزلك دون الحاجة إلى نقل الجهاز الى مركز الصيانة المتخصص. وهذا لكي نقوم بتوفير المال والوقت عليك، لهذا نعد من أفضل شركات تصليح أجهزة كهربائية في دبي.

لذا عند اختيارك شركة مضمونة في تلقي أعمال الصيانة والتصليح في دبي. حيث إننا لدينا خبرة لأكثر من 15 عامًا في إتمام تلك الخدمة، بنتائج مبهرة وهذا بناء على آراء كل من المستهلكين التي قدمنا لهم الخدمة.

كذلك نوفر لك بعض الضمانات اللازمة لفترة محددة من الوقت، على خدمة التصليح سواء كان جهاز. (الفرن/ البوتاجاز/ المايكروويف/ السخان/ الثلاجة). وغيرهما العديد من الأجهزة. وذلك يدل على الأمانة والمصداقية في الحصول على الخدمة.

خدمة كهربائي منازل

يوفر لك كهربائي منازل الخاص بنا خدمة متميزة في تقديم خدمات التصليح للأجهزة الكهربائية، ويمتلك ابتكارات ومهارات عالية في مجال تركيب الديكورات والإضاءة الحديثة.

حيث يمتلك الكهربائي المتخصص العديد من سنوات الخبرة الطويلة في مجال تأسيس الكهرباء في منازل بمدينة دبي.

كما نستخدم أحدث الأدوات والمعدات التكنولوجية الحديثة التي من خلالها نستطيع معالجة جميع التلف التي يحدث في الدوائر الكهربائية.

أيضًا نهتم بأن أسعارنا تكون رخيصة على عكس بعض الشركات المنافسة لنا في هذا المجال.

فحص لوحة المفاتيح الرئيسية

نستطيع فحص لوحة المفاتيح الرئيسية للمنزل أو للمبني الخاص بك إذا كان عقار خاص أو مؤسسة حكومية. بأفضل الأدوات والمعدات الحديثة. فيمكنك التواصل معنا من خلال أرقامنا التي قمنا بذكرها 0545754377 حتى يمكنك الاشتراك معنا في خدمة المتابعة الدورية على لوحة مفاتيح الكهرباء الرئيسية لحمايتها من أي مشكلة قد تتعرض لها.

أيضًا يمكن من خلال عملية الفحص الحد من الأعطال الكهربائية مثل الماس الكهربائي الذي يحدث في بعض الأوقات التي يكون نتيجة إلى لمس السلوك عن بعضهم مما يحدث إلى انطفاء في الدائرة الكهربائية عن العمل. ولكن من الممكن أن يؤدي هذا إلى حدوث أضرار كبيرة من أهمها تلف بعض الأجهزة الكهربائية.

لذلك يجب الانتباه والحصول على متابعة دورية على عملية الفحص الشامل لوحدات الكهرباء، بأفضل الأسعار التي يمكن الحصول عليها.

فحص واصلاح أسلاك الكهرباء

من أهم الخطوات التي يتم اتباعها في خدماتنا هي فحص الكابلات والأسلاك للتأكد من سلامتها. وذلك لتفادي حدوث مشاكل كثيرة تتمثل في انقطاع التيار الكهربائي أو انخفاضه أو تقلباته.

وفي حالة وجود أي من هذه المشكلات، يتطلب الأمر التعامل معها بواسطة خبير كهربائي متخصص لضمان حلها بطريقة صحيحة وآمنة.

حيث إن انقطاع التيار الكهربائي يمكن أن يؤدي إلى أضرار ومخاطر عديدة قد تصيب الأجهزة الكهربائية. لذا يجب معالجة هذه المشكلة الرئيسية على الفور.

لذلك في حالة حدوث أي انقطاع أو مشاكل أخرى في الكابلات والأسلاك. ينبغي التواصل مع أفضل كهربائي منازل في دبي 0545754377 لتحديد مصدر المشكلة وإصلاحها بدقة وبصورة نهائية.

فحص واصلاح مقبس التيار

في بعض الأحيان، يمكن أن تواجه مشكلة في عدم توفر الكهرباء في بعض منافذ المنزل، ويمكن أن يكون ذلك بسبب تلف في مصدر المقابس الكهربائية أو التوصيلات الكهربائية المفكوكة المربطة بمصدر الضوء بالمنزل. وفي هذه الحالة يقوم الفني الكهربائي في شركة لينك بلازا باتباع بعض الخطوات التالية: –

  • يبدأ الكهربائي بإزالة الجزء الأمامي من المفتاح للوصول إلى العلبة والشاسيه.
  • ثم يقوم بفك جزء القابس وزر مفتاح الضوء لفحص سلامة توصيلات الأسلاك الخاصة به.
  • ويتم ربط الأسلاك بإحكام في حال كانت غير مستقرة، بعد ذلك يتم إجراء صيانة شاملة وكاملة على المقبس.

ما خطوات تأسيس كهرباء الفلل والمنازل في دبي؟

عند الحاجة إلى طلب أي من خدمات تأسيس الكهرباء في كل من الفلل والمنازل بإمارة دبي. لا نقوم بتنفيذها بشكل عشوائي، بل بناءً على العديد من الخطوات المُحددة والمدروسة والموضوعة بعناية من قِبل مهندسين الكهرباء والمتخصصين في هذا المجال. والتي نقوم بسردها في بعض السطور القادمة: –

  1. قبل أي شيء نقوم في بداية الأمر باستخدام جهاز الصاروخ. وذلك حتى نقوم بإحداث ثقوب في الحوائط لتهيئة الممرات لتمرير مواسير البلاستيك لعبور الأسلاك الكهربائية.
  2. كما نستخدم مادة الأسمنت والرمل، بعد وضع الأنابيب الكهربائية. ثم يتم إغلاق أنفاق تلك الأنابيب المنفذة في الحوائط باستخدام هذا الخليط.
  3. فور الانتهاء من إنشاء الوصلات الكهربائية داخل الجدران للفيلا أو المنزل. نقوم بتمرير الأسلاك عالية المقاومة عبر هذه الأنابيب المدفونة في الحائط.
  4. علاوة على ذلك نقوم بإخراج التوصيلات في مكان يوجد به كافة الأسلاك في المكان. ويتم تجميعها معًا في بوتة واحدة، حتى تسهل من أعمال الصيانة في المستقبل إذا تعرض المقبس للتلف.
  5. ومن ثم يتم إنشاء وصلات للأجهزة الكهربائية العالية الحمل، مثل توصيلات مكيفات الهواء التي تتطلب أنواعًا مختلفًا من الأسلاك القوية التي تستطيع تحمل التيار الكهربائي لتلك الأجهزة.
  6. كما نقوم بعمل تأسيس لوصلة سخان كهربائي للحمامات. مهما بلغ أعداد الغرف أو المكان في الفلل والمنازل.
  7. وفي نهاية العمل لا نُغادر إلا عند التأكد أن منافذ الطاقة مُوزعة جيدًا ويمكن تشغيلها بكل بسهولة. خاصة في المطبخ والغرف الأساسية.

اسعار كهربائي منازل في دبي

نقدم أفضل كهربائي منازل في دبي والقادر على توفير خدماتنا دائمًا مع مراعاة مصلحتك. كما أننا نساعدك في الحصول على الخدمة بسعر جيد من خلال العروض والخصومات التي نوفرها على الدوام.

فنحن سنقدم لك جميع خدمات كهربائي المنازل في دبي وأكثر بأسعار تنافسية ومنخفضة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لنا.

وعلى الرغم من أسعار خدماتنا الرخيصة إلا أننا نتميز بالسرعة في تنفيذ العمل بجودة عالية. حيث يعد رضاك عن خدماتنا من أولوياتنا.

اقرأ المزيد: شركة تركيب سيراميك في دبي

ارخص كهربائي منازل دبي

نقدم لك في “شركة لينك بلازا” كافة الخدمات التي تتعلق بصيانة وتصليح الكهرباء على يد أمهر كهربائي منازل في دبي بأقل وأرخص الأسعار.

يتم تحديد الأسعار وفقًا لعدد من العوامل والمعايير المختلفة، ومنها حجم العطل الكهربائي. وهل تقتصر فقط على خدمة التصليح أو يتطلب خدمة الصيانة أو تركيب دوائر كهربائية أو تركيب إضاءات.

علاوًة على ذلك نقدم ضمانات على أي خدمة نقدمها لزيادة اطمئنانك. إلى جانب ذلك نحرص على المتابعة المستمرة للتأكد من مدى رضاك عن الخدمة التي يقدمها فريق العمل الخاص بنا.

اسعار كهربائي منازل في دبي

اسعار كهربائي منازل في دبي

رقم كهربائي منازل في دبي

في حال تعرضت شبكة الكهرباء المنزلية الخاصة بك لعطل طارئ فنحن هنا على مدار 24 ساعة لخدمتك وإنهاء هذه المشكلة بسرعة وبأمان كامل.

حيث ننصحك بالاتصال بنا على رقم فني كهربائي في دبي 0545754377 المتاح على موقعنا الخاص في تلك الحالات وذلك حتى يتم الكشف عن مصدر العطل باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات.

كذلك تستطيع إرسال رسائل الكترونية عبر البريد الخاص بنا، أو على حساباتنا الشخصية على ل مواقع التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر وغيرها. وسيتم الرد على كافة استفساراتك والأسئلة التي تدور في بالك.

احياء دبي التي نوفر بها خدمات كهربائي منازل

لاننا متميزون في تقديم خدمات التصليح والصيانة للمنزل فنقدم خدماتنا في كل من المناطق التالي. (العوير، أم الشيف. كهربائي منازل في أبو هيل، أم سقيم، الراس، كهربائي منازل في ند الشبا، بر دبي، المركاض، كهربائي منازل في البراحة، البرشاء، البدع، كهربائي منازل في بو كدره، البطين، الراشدية، كهربائي منازل في حي القوز، دبي الجنوب، أم رمول، كهربائي منازل في البستكية، أبراج بحيرة جميرا، أم هرير، الحضيبة، تلال الإمارات، كهربائي منازل في جزر جميرا، الخبيصي، دبي موتور سيتي، كهربائي منازل في الحمرية. الخليج التجاري، جميرا، الجداف، الجافلية، ديسكفري جاردنز، كهربائي منازل في ديرة، رأس الخور، الرفاعة، كهربائي منازل في زعبيل، رقة البطين، كهربائي منازل في رأس الخور الصناعية، الرقة، شارع الشيخ زايد، كهربائي منازل في الشندغة، السطوة، السبخة، كهربائي منازل في السوق الكبير، الصفوح، كهربائي منازل في الصفا، القرهود، الضغاية، كهربائي منازل في الكرامة، الكفاف، كهربائي منازل في القصيص، عيال ناصر).

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتلبية جميع طلباتك وخدماتك في جميع الأحياء التالية. (عود ميثاء، مرسى دبي. كهربائي منازل في المرر، مدينة محمد بن راشد، كهربائي منازل في مدينة دبي الطبية، محيصنة، المرقبات، كهربائي منازل في مردف، المركاض، كهربائي منازل في المنارة، الطوار، المركز التجاري الأولى، كهربائي منازل في المطينة، الممزر، المزهر، كهربائي منازل في المركز التجاري الثانية، ميناء جبل علي، كهربائي منازل في ميناء الحمرية، موقع إكسبو، ميناء راشد، المنخول، كهربائي منازل في ميناء سعيد، النهدة، كهربائي منازل في ند شما، ند الحمر، كهربائي منازل في نايف ، هور العنز، كهربائي منازل في ورسان، ببق، وادي العمردي، كهربائي منازل في الوحيدة، الورقاء، كهربائي منازل في الوصل).

هل تقدمون خدماتكم تحت اشراف افضل فني تشطيب كهربة بدبي؟

بالتأكيد، حيث نجحنا في تقديم خدماتنا تحت اشراف أفضل فني تشطيب كهربة في دبي. وذلك لأننا نقوم بتدريبهم بأعلى مستوي من التدريبات التي يمكن من خلالها ممارسة المهنة بمستوى عال من الدقة والاتقان. بالإضافة إنهم يهتمون في تقديم الخدمات بأن يتم بسرعة هائلة وبجودة عالية. وذلك لأنهم يمتلكون خبرات لسنوات عديدة في هذا المجال.

ما الطريقة التي يتم بها اصلاح الاعطال الكهربائية في المنزل؟

  1. نقوم بفصل الأجهزة الكهربائية التي لا تٌستخدم وخاصة الثلاجة أو السخان الكهربائي، الغسالة وشاشات التلفزيون.
  2. يتم إصلاح جميع الأسلاك الكهربائية التالفة وغير التالفة منها بأسلاك أحدث وأكثر متانة.
  3. نقوم بفحص الدائرة الكهربائية المتعلقة بالمنزل لمعاينة اسلاكها وإذا كان بها عطل.
  4. في النهاية نقوم بتسليم العميل الضمانات على الخدمة المقدمة. رفق معه فاتورة التكلفة.

هل يمكن تجديد أسلاك كهرباء المنزل؟

بالطبع، يمكن تجديد أسلاك كهرباء المنزل بالكامل حيث يجب أن يكون مهندس الكهرباء الخاص بنا على دراية كبيرة وواسعة بكيفية الوصول إلى مركز الأسلاك الكهربائية وأنواع الأسلاك الأخرى وكيفية استخدامها.

كذلك تجديد أي أسلاك كهربائية أخري حسب استخدام كل منها. حيث يقوم العامل الخاص “بشركة لينك بلازا” بخدمة تجديد الوصلات الكهربائية وصيانتها حسب المعاينة المطلوبة.

لماذا يحدث الماس الكهربائي في البيت؟

  • قد يحدث التماس الكهربائي في البيت في العادة بسبب وجود أكثر من جهاز كهربائي في مقبس تيار كهربي واحد فقط.
  • كما من الممكن أن يحدث بسبب وجود بعض المواد السائلة بجوار الأجهزة الكهربائية. أو وصول المياه إلى مصدر الكهرباء.
  • أيضًا من ضمن الأسباب هو تشغيل جهاز المكيف والمراوح والعديد من الأجهزة الأخرى لعدد ساعات عديدة. حيث من الممكن أن تتسبب في حدوث العديد من الحرائق في معظم الأوقات.
  • بالإضافة إلى ذلك الأسلاك والوصلات الكهربائية التي تكون جودتها رديئة، من الممكن أن تكون من ضمن أسباب حدوث التماس الكهربائي.
كهربائي منازل في دبي 24 ساعة | 0545754377 | صيانة كهرباء
4

0545754377

خدمة علي مدار 24 ساعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0