تأسيس سباكة شقة | 0545754377

تأسيس سباكة شقة | 0545754377

تعد عملية تأسيس سباكة شقة هي أحدي العمليات الأساسية التي يجب الانتباه لها في عمليات البناء، حيث تتطلب إجراءات دقيقة وعناية فائقة لضمان فعاليتها وتحقيق أفضل النتائج.

لذلك في شركة لينك بلازا نقوم بجميع أعمال تأسيس سباكة الشقق بأعلى جودة وبالاعتماد على أفضل الخامات والأدوات اللازمة لأعمال تأسيس سباكة شقة. كما نقوم باختيار المواد الملائمة لتطبيق جميع التشطيبات بأفضل شكل.

كذلك، سنوضح لك في هذا المقال كيفية تأسيس السباكة لمنزلك وكيفية الاستفادة من الخدمة بشكل ممتاز. تابع المقالة جيدًا للتعرف على جميع التفاصيل الهامة.

خطوات عملية تأسيس السباكة للشقة

نحرص في شركة لينك بلازا على تنفيذ أعمال تأسيس السباكة للشقق بشكل صحيح. حيث نتبع إجراءات وخطوات دقيقة لضمان تحقيق هذه المهمة بأسلوب محترف وصحيح، ومنها:

  • في البداية نوفر فريق مختص من الفنيين المحترفين في أعمال السباكة وتشطيبات شبكات الصرف بأنواعها لكي يتم التأسيس بشكل متكامل.
  • كما يبدأ العمل بتمديد مواسير وأنابيب المياه والصرف بشكل مناسب في الأماكن المخصصة لها، مع الحرص على استخدام خامات ذات كفاءة عالية.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد أماكن الأحواض في المطبخ والحمام بشكل دقيق وأيضًا كرسي الحمام وحوض الاستحمام وتوصليها بالمواسير الرئيسية.
  • كذلك يتم تركيب المواسير الخاصة بالتمديدات الكهربائية والتأكد من أن تكون بمقاسات أكبر قليلًا. لتسهيل عمليات توصيل أسلاك الكهرباء في الحمام والمطبخ وصيانتها في المستقبل بسهولة.
  • علاوة على ذلك نقوم بعمليات عزل لأدوات ومواد السباكة التي يتم تركيبها، بأقوى المواد العازلة حتى تكون على قدر كبير من مقاومة المياه والرطوبة.
  • أيضًا من أهم الخطوات التي نعتمد على تقديمها بدقة في تأسيس سباكة شقة هي محارة الجدران وتجهيزها جيدًا قبل الدهان. بالإضافة إلى تبليط وصنفرة الأرضيات بأعلى مستويات الجودة.
خطوات عملية تأسيس السباكة للشقة

خطوات عملية تأسيس سباكة شقة

أنواع مواسير السباكة المستخدمة

نوفر العديد من أنواع المواسير التي يمكن استخدامها في تركيب السباكة في الشقة، حيث يتم اختيار الأنبوب المناسب تبعًا للاحتياجات الفردية والمتطلبات.

كما تشمل هذه الأنواع “مواسير بولي فينيل كلورايد PVC وكلوريد بولي فينيل المتصل CPVC والأنابيب المدعمة بالألياف الزجاجية والمعادن”.

أيضًا فيما يتعلق بالأنواع المستخدمة في الشقق بالتحديد، فإنها تتضمن الأنابيب البلاستيكية PVC التي تتميز بوزنها الخفيف والأنابيب المصنوعة من الحديد المطلي بالزنك.

كيفية تركيب مواسير التغذية والصرف

  • يتم تحديد تركيب مواسير التغذية والصرف حسب نوع المواسير المستخدمة وتصميم شبكة الصرف الصحي المطلوبة.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد الأماكن المناسبة لتركيب مواسير التغذية والصرف وتوجيهها بالطريقة الصحيحة التي تساعد على تجنب الانسدادات.
  • كما يتم تثبيتها باستخدام الأدوات المناسبة، علاوة على هذا يتم فحص توصيلات الأنابيب بعد التركيب للتأكد من عدم وجود تسريب للمياه.

توصيل أحواض الحمام والمطبخ بالمواسير

يتم تحديد أماكن تركيب أحواض الحمام والمطبخ لتسهيل توصيلها بالمواسير، ثم ربطها بالشبكة الرئيسية للصرف مباشرًة.

حيث يتم استخدام مواسير PVC البلاستيكية أو النحاسية لتركيب الأحواض وتوصيلات الغسالات، وتركيب صمامات التحكم في تدفق المياه.

كما يتم استخدام أنظمة مختلفة للتحكم في درجة الحرارة والضغط لضمان تدفق المياه بدون صعوبة في حالات ارتفاع أو انخفاض ضغط المياه.

كذلك يلزم التأكد من عدم وجود تسريب في الأحواض ووصلات الغسالات وعملها بشكل صحيح لمنع التسرب والحفاظ على نظافة المنطقة المحيطة.

أهمية الصيانة الدورية للسباكة في الشقة

تعد الصيانة الدورية لأنظمة السباكة في الشقة ضرورية جدًا من أجل المحافظة على نقاء المياه والبنية التحتية للمبنى وتجنب المشاكل المستقبلية.

فعندما يتم التحقق من حالة المواسير والصنابير والأدوات الأخرى يمكن تفادي جميع مشاكل التسربات التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الأثاث في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك فإن الصيانة الدورية للسباكة تساهم في الكشف عن الأعطال أو المواسير التي تعرضت للتلف والتحكم في تغييرها بسهولة.

لذلك يجب الاستعانة بنا في خدمات الصيانة الدورية للأنابيب، وذلك لاحترافنا في أداء تلك المهمة. أيضًا تجنب تأجيل الصيانة تمامًا لتفادي حدوث المشاكل.

أهمية الصيانة الدورية للسباكة في الشقة

أهمية الصيانة الدورية للسباكة في الشقة

نصائح للحفاظ على شبكة السباكة في الشقة

تتطلب السباكة اهتمامًا بشكل مستمر للحفاظ عليها وتجنب التلف والتسربات، ولذلك يجب إتباع بعض النصائح المهمة، مثل:

  • تجنب استخدام المواد الكيميائية الحادة.
  • أيضًا التأكد من وجود صمامات إغلاق وتحكم عالية الجودة.
  • كذلك تنظيف المصارف بشكل دوري.
  • كما يجب مراجعة السباك بشكل منتظم واستدعائنا في حالة وجود تسربات.

تكلفة تأسيس سباكة الشقة

بالرغم من أن الأسعار تختلف على حسب نوعية المواد والتصميم الذي يستخدم في تنفيذ العمل، إلا إننا نسعى جاهدين لتوفير خدمات السباكة بأسعار ملائمة ومناسبة لك.

لذلك نقوم بعمل تقرير شامل لتكلفة تأسيس سباكة شقة المتكاملة، والأدوات والمواد التي سوف تستخدم. ونقوم بعمل خصم يصل إلى 20% على التكلفة لتكون في متناول يدك.

رقم شركة تأسيس السباكة

يمكنك طلب خدمات تأسيس السباكة التي تقدمها شركة لينك بلازا من خلال الاتصال بنا على رقمنا الخاص 0545754377.

كما يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة في الخدمة التي ترغب فيها. والاستفسار عن جميع التفاصيل والمعلومات اللازمة حول الخدمة والأسعار وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، لدينا وسائل إضافية، مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب، والتي تمكنك من التواصل معنا طوال الوقت.

تأسيس سباكة شقة | 0545754377
4

0545754377

خدمة علي مدار 24 ساعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0