تأسيس سباكة الحمام | 0545754377 | تشطيب الحمام

تأسيس سباكة الحمام | 0545754377 | تشطيب الحمام

تعتبر عملية تأسيس سباكة الحمام من العمليات الصعبة والحساسة. لذلك، تتطلب استخدام تقنيات حديثة لضمان الجودة. ولهذا السبب، فإن الاستعانة بشركة لينك بلازا في هذه المهمة يعتبر هو الخبار الأمثل. حيث لدينا مجموعة من العمالة المحترفة للقيام بجميع أعمال تأسيس سباكة الحمامات المختلفة.

كما تشمل خدماتنا تركيب شبكة الصرف للحمام وتركيب أحواض الاستحمام والأنظمة الخاصة بها وتركيب السيراميك والعديد من المهام الأخرى بطريقة احترافية وفي وقت قصير وقياسي وبأسعار تتناسب مع الجميع. لذلك يمكنك التواصل معنا على رقمنا 0545754377 والتعاقد على الخدمة.

كيفية تأسيس سباكة الحمام

لكي نستطيع تأسيس سباكة الحمام باحتراف، علينا إتباع عدة خطوات أساسية تشمل التخطيط والتصميم الجيد لتحديد مواقع المرافق الصحية والأنابيب.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تمديد الأنابيب الرئيسية من خط المياه الرئيسي وتوصيلها بالمرافق الصحية الموجودة في الحمام. على سبيل المثال، الخلاطات والصنابير والمراحيض والحوض وغيرها.

كما ينبغي التحقق من قوة الضغط ومقاومة التسريب لتجنب أي مشاكل قد تظهر فيما بعد. ولذلك، يجب إجراء فحص بشكل دقيق للأنابيب والمواسير لضمان سلامة وجودة العملية.

علاوة على ذلك نقوم باستخدام أدوات سباكة صحية من ستانلس نقي مقاوم للصدأ، وأيضًا نقوم بعزل جميع الأدوات بشكل متقن لمنع التسرب.

كيفية تأسيس سباكة الحمام

كيفية تأسيس سباكة الحمام

كيف يقوم السباك بتركيب أحواض الحمامات؟

يتم تنفيذ هذا الإجراء عن طريق إتباع بعض الإرشادات والتعليمات المحددة التي تم تدريب فريق السباكين معنا عليها جيدًا، وهي كالآتي:

  1. التحقق من المكان الملائم لمهمة تركيب الحوض.
  2. كما يتم تثبيت الحوض في موضعه باستخدام مسامير التثبيت أو اللاصق الخاص بالحوض.
  3. بالإضافة إلى توصيل خطوط المياه الباردة والساخنة وتثبيت صنابير المياه.
  4. كذلك يتم فحص الحوض بشكل دقيق، للتأكد من عدم وجود تسربات في أنابيب الصرف والمياه.

كيفية تنفيذ اعمال السباكة في الحمام

يتم في بداية الأمر تحديد منسوب الحمام، كعلامة لتحديد المستوى المناسب من الشقة. حيث نستخدم ميزان ليزر لتحديد ارتفاع الحوض والبانيو والصرف.

بالإضافة إلى ذلك يتم تنفيذ عملية حفر وتكسير الأرضيات والحوائط، وإتمام إعداد مسارات المواسير، سواء كان للصرف أو التغذية. وبالتالي يتم تنظيف المكان بشكل دقيق لتمديد المواسير.

كما يجب الاهتمام الكافي بميل مواسير الصرف بما يتناسب معها، حتى تتدفق مواد الصرف بها بسهولة. لذلك يجب تجنب وصول مواسير الصرف إلى 90 درجة للحد من تراكم مواد الصرف في جميع الزوايا.

كذلك، يفضل وضع البيبة جنبًا إلى جانب عمود الصرف، ويُنصح بتوصيل صرف حوض الحمام والمطبخ على جليتراب لمنع انتشار الروائح السيئة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن هده الخدمة الخطوات اللازمة لتجربة ضغط أنابيب السباكة عند ضغط 20 بار وإغلاق مخارج شبكة الأنابيب بطريقة سليمة.

أيضًا بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الأساسية يتم البدء في تركيب الأدوات الصحية مثل حوض الاستحمام والإكسسوارات الخاصة به وتوصيله بالأنابيب والمواسير.

كيفية تنفيذ اعمال السباكة في الحمام

كيفية تنفيذ اعمال السباكة في الحمام

نصائح مهمة عند تشطيب سباكة الحمامات

والآن، سنقدم لك بعض الإرشادات الهامة التي يجب إتباعها عند القيام بأعمال تأسيس سباكة الحمام وتتمثل في:

  • توفير مكان مخصص لتركيب الأنابيب التي تزود الماء الساخن والبارد، بالإضافة إلى ذلك، وضع مكان مناسب للنفايات والتهوية.
  • أيضًا التحقق من جميع خطوات الاختبارات، لفحص الضغط على المواسير، والتأكد من جودتها وعدم تعرضها للتلف تحت ضغط المياه.
  • كما يتم اختيار أنابيب صُنعت من مواد قوية مثل البولي إيثيلين، حتى تتمكن من الحصول على نتائج جيدة في الأداء أثناء مهمة التركيب.
  • كذلك تنفيذ إجراء عزل المياه بشدة على كافة الأرضيات والجدران. حيث يعد جانبًا أساسيًا ومهمًا بشكل كبير، لضمان عدم وجود تسربات للمياه.
  • أيضًا يجب تجنب إلقاء الدهون والزيوت في الأحواض، لأنها تترسب في مواسير الصرف وتسبب الانسداد. كما تتطلب استخدام معدات التسليك لإعادة عمل المواسير بشكل طبيعي.

سعر تأسيس سباكة الحمام

تقدم شركتنا، شركة لينك بلازا خدمات التأسيس لسباكة الحمامات بأسعار مناسبة، مما يجعلنا الخيار الأمثل والمناسب لك فنحن الأفضل والأرخص دائمًا بكل تأكيد.

بالإضافة إلى ذلك، نستطيع إنجاز المهام بشكل رائع، كما نوفر لك خدمات السباكة والصرف صحي بتكاليف مناسبة وليست باهظة ومبالغ فيها. لكي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

علاوة على ذلك نقدم أدوات تأسيس السباكة من خامات عالية الجودة وبتكاليف ميسورة، مع ضمان طول عمر استخدامها بأفضل شكل.

تأسيس سباكة الحمام | 0545754377 | تشطيب الحمام
4

0545754377

خدمة علي مدار 24 ساعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0